•°o.O منتديات احباب O.o°•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•°o.O منتديات احباب O.o°•

اهلا بكم في منتديات احباب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سندريلا باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

سندريلا  باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: سندريلا باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   سندريلا  باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty2008-08-30, 3:50 am

لبست الفسطان وراحت جري عالكصر وشافها الأمير وحبها وركصو سوا وفجأة دكت الساعة طنعش وجراي وصارت ترمح و ترمح ووكعت ببوجها عالدرج ...
> سندريلا راحت عالبيت واتمنت لو انو الساعة ما دكتش على الطنعش، بس شو تسوي بحظها المشحر مثل حظ هاظا الشعب.
> الأمير حط فردة البابوج على مخدة يمكن لونها زركة أو نهدي، المهم صار ينادي بالصوت على كل البنات عشان يكسن البابوح، كسن كل البنات إلا سندريلا .....
> سندريلا نزلت على الساحة ومعها فردة البابوج، وحطتها على المخدة الي عليها الفردة الثانية، ولما ركربت عشان تكيسها ضربها الأمير كف، وحكالها: وين جاي ياما
> حكتلو: يقطع وجهك ما أزنخك، مش شايفني بدي أكيس البابوج
> حكالها: وحدة مثلك كيف بدها تكون فلكة الكمر هديك،
> حكتلو: هسا بفرجيك وأحط على عينك
> ولما اجت تكيسها، ما طلعت كد اجرها، لأنها كانت ورمانه من كثر الشغل، ويا حرام ما حدا صدكها، وانجنت المشحرة ودارت في الشوارع، والأمير اتزوج غيرها وحكى: لوينتا بدي أظل ادور عليها الله لا يردها هي الخسرانة
> هههههههههههه lol!
SaMEr
مــديــر الـمـنـتدى
مــديــر الـمـنـتدى

ذكر عدد الرسائل : 1514
العمل : طالب & مصمم
المزاج : الحمد لله رايق

مُساهمةموضوع: رد: سندريلا باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   سندريلا  باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty2008-09-04, 9:35 am

مشكور اخي ناروتو على الموضوع
https://a7babe.mam9.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سندريلا باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   سندريلا  باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty2008-09-05, 11:28 am

شكرا

سندريلا باللهجه الفلسطينية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1